3 يلغون المؤتمر الصحافي

تغطية: محمد السناني 2019.02.15 | 12:24 am

ألغى المنسق الإعلامي لمباراة الفيحاء والفتح، أمس، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين بعد نهاية اللقاء بسبب حضور ثلاثة صحافيين فقط في قاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وجاء إلغاء المؤتمر الصحافي حسب لوائح وأنظمة دوري المحترفين السعودي، التي تنص على حضور خمسة إعلاميين على الأقل المؤتمر الصحافي، وهذا ما لم يحدث في المؤتمر الخاص بالجزائري نور الدين بن زكري، مدرب الفيحاء، والتونسي فتحي الجبال، مدرب الفتح، اللذين اكتفيا بتصريحات إعلامية حول
أحداث المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News