لاعبو فريق الأهلى والجهازان الفني والإداري لحظة الوصول إلى مطار دبي

تقدم الخماسي الرأس الأخضري ديجانيني والسوري عمر السومة والروماني نيكولاي والتشيلي دياز والمصري محمد عبد الشافي، لاعبو فريق النادي الأهلي الواصلون إلى مدينة دبي، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الوصل الإماراتي التي ستجرى على ملعب نادي الوصل في زعبيل غدًا ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.. ويظهر في الصورة التي التقطت أمس لاعبو فريق الأهلى الأول لكرة القدم والجهازان الفني والإداري لحظة الوصول إلى مطار دبي(المركز الإعلامي ـ الأهلي)
2019.02.15 | 12:35 am
Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News