هجر يستعين بالمعالج

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2019.02.15 | 12:38 am

أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التعاقد مع التونسي محمد المعالج؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري خلفًا لعبد الله الجنوبي، وسيصل “المعالج” خلال الأيام المقبلة إلى السعودية لمباشرة مهامه مع الفريق.
يذكر أن المعالج سبق أن درب عددًا من الأندية في دوري الدرجة الأولى، إضافة إلى انضمامه في فترة سابقة إلى الجهاز الفني في المنتخب السعودي لدرجة الشباب.
كما سبق للمعالج الإشراف على الفترة الإعدادية للفريق الهجراوي في الموسم قبل الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News