القادسية يطلب مبررات رفض الاحتجاجين
الدمام ـ حسام النصر
2019.02.15 | 12:50 am
سيطلب نادي القادسية، رسميًّا، من الاتحاد السعودي لكرة القدم إخطاره بأسباب رفض احتجاجيه على مشاركة محمد الفهيد، لاعب الفتح، في الجولة الـ 17، وسلطان الغنام، لاعب النصر، في الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.وذكرت مصادر خاصة بـ "الرياضية" أن القادسية سيستأنف ضد رفض لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد احتجاجيه، لكنه سيطلب ابتداءً الاطلاع على أسباب القرارين، وعلى ضوئه سيبني الاستئنافين.وأكدت المصادر عدم تلقي النادي، حتى مساء أمس، مبررات عدم القبول.وكانت لجنة الانضباط قبلت الاحتجاجين شكلًا ورفضتهما موضوعًا، دون إيضاح الأسباب، وصادرت رسومهما، فيما أتاحت الاستئناف أمام لجنة الاستئناف في الاتحاد.