|


أسقط الإسماعيلي مرتين.. فاز على الأهلي والزمالك.. وخسر 7 مرات

الهلال والسكندري المواجهة 19 أمام المصريين

صورة التقطت أمس للبيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال يصوب الكرة خلال التدريبات ويبدو زملاؤه جحفلي وجوميز وأشرف والبليهي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ متعب العبدالهادي 2019.02.16 | 12:10 am

يستضيف فريق الهلال الأول ‏لكرة القدم اليوم نظيره الاتحاد السكندري في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في ملعب جامعة الملك سعود. وتعد هذه المواجهة التاسعة عشرة التي تجمع بين الهلال والأندية المصرية، إذ واجه الهلال أربعة أندية مصرية هي: الأهلي والزمالك والإسماعيلي والترسانة واليوم يواجه الاتحاد السكندري للمرة الأولى في تاريخه.
فاز الهلال في 4 مباريات على الأندية المصرية وتعادل في 7 مرات وخسر أيضاً 7 مرات، وجاء فوز الهلال في المباريات الأربع على كل من: الأهلي والزمالك، والإسماعيلي مرتين، وخسر من الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
وشهدت تلك المواجهات 39 هدفاً سجل الهلال منها 17 هدفاً فيما استقبلت شباكه 22 هدفاً ولم يتمكن الهلال من تسجيل أكثر من هدفين في مباراة واحدة أمام الأندية المصرية.
وتعد مواجهة الهلال والزمالك في بطولة كأس السوبر السعودي المصري هذا الموسم آخر مواجهة جمعت الهلال بالأندية المصرية وفيها فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف في ملعب جامعة الملك سعود.