|


رئيس الاتحاد يطلب الاجتماع مع خليل جلال... وينتقد حكام «VAR»

جدة - الرياضية 2019.02.16 | 02:03 pm

أكد لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، اليوم السبت، أنه طلب اجتماع فوري مع خليل جلال رئيس لجنة الحكام في اتحاد القدم السعودي، مشيراً أن وضع فريقه الكروي الأول، لا يستحمل المجاملات، منتقداً في الوقت ذاته حكام تقنية "فار" الذين أداروا مواجهة فريقه أمس أمام الرائد، في الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للحترفين.
وكتب ناظر عبر حسابه الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي: "طلبت اجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام هذا الأسبوع للإصرار على المحافظة على حقوق النادي، الوضع لا يستحمل المجاملات ولا الاستمرار في استفزاز جماهير نادي الاتحاد، لا نريد أن نختفي خلف أخطاء التحكيم ولكن لا نريد أن يعمل ضدنا أيضاً".
وأضاف الرئيس الاتحاد: "طالبنا وسنستمر نطالب اللاعبين بمطالبة مراجعة فار من قبل حكم الساحة، لا بد أن نطالب بأبسط حقوقنا، سأصعّد هذا الموضوع معهم، وسأذكرهم به كل يوم وكل مباراة، حرام نفرط في حقوقنا بهذا الشكل".
وزاد: "هناك ثلاث حالات واضحة لنا جميعها تستحق أن يراجعها حكم الساحة، ويتخذ قراره بعد مراجعتها، عدم لفت نظره من قبل حكم الفار وتجاهلها تماماً أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول، القرار النهائي للحكم بس لماذا ما يراجعها؟".
ووجه ناظر رسالة للجماهير الاتحادية، بأن ناديه الجداوي لا يعرف الاستسلام، مشيراً أن الفريق سيستمر في حصد النقاط للوصول للمراكز الأمنة في جول ترتيب المسابقة، مؤكداً أن كل لاعبي الفريق حريصون على النتائج، وكل لاعب أعطى وسيعطي كل ما لديه في هذا الفترة.
وكان الاتحاد الذي يحل في المركز قبل الأخير في سلم جدول الدوري بـ15 نقطة، قد تعادل مع مضيفه الرائد، أمس الجمعة، 1-1، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال في الجولة المقبلة من دوري المحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.