المولد ونور في المدرجات
تغطية: فرج الشمري وماجد هود ونجيب الجداوي
2019.02.22 | 02:58 am
حرص أسامة المولد، مدير فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على الحضور في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لمتابعة فريقه.
ويخضع المولد إلى عقوبة انضباطية 8 مباريات على خلفية اشتباكه مع البلجيكي هاسي مدرب الرائد في الجولة الماضية.
وحضر إلى جانب المولد، محمد نور أسطورة الاتحاد، وطارق عبد الله، وعمار النجار لاعب الفتح حالياً والاتحاد سابقاً.