الأسترالي يشتكي

2019.02.22 | 03:01 am

اشتكى الأسترالي ديجينيك، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم من أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد أمس في قمة مواجهات الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحاول المدافع الأسترالي تنبيه حكم اللقاء، إلى سوء أرضية الملعب خلال الشوط الأول، إلا أن الحكم لم يلتفت لاحتجاجات الأسترالي بسبب انشغاله وتركيزه على مجريات المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News