السعوديون يحتفلون بالكويت
الرياض ـ أحمد الخلف
2019.02.22 | 03:02 am
شاركت الجماهير السعودية، التي حضرت مواجهة الاتحاد والهلال ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأشقاء في دولة الكويت، احتفالاتهم في اليوم الوطني الـ 58.
وحمل لاعبو فريقا الاتحاد والهلال، شعارات وشالات حملت علمي السعودية والكويت، فيما احتفلت الجماهير السعودية عند الدقيقة 58 من زمن المباراة باليوم الوطني للأشقاء، حيث رفعت اللافتات الخاصة بالمناسبة.