مصادرة الألعاب النارية
جدة ـ نجيب الجداوي
2019.02.22 | 03:14 am
رفضت الجهات المنظمة للمباراة دخول الألعاب النارية من قبل الجماهير، حيث صادرت الجهات الأمنية العديد من الشماريخ والألعاب النارية، وذلك بسبب التعليمات الصادرة من قبل إدارة الملعب، حفاظًا على سلامة الجمهور. وكانت إدارة الملعب قد سمحت في وقت سابق بدخول الألعاب النارية فقط عن طريق روابط الأندية.