حضور قبل الموعد

جدة ـ فرج الشمري 2019.02.22 | 03:15 am

حضرت بعض العوائل إلى محيط ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية قبل فتح البوابات، تجنبًا للازدحام في الطريق.
وافترشت العوائل الأرض وتناولت الشاي والقهوة، خاصة أن الأجواء كانت جميلة في مدينة جدة.
كما حرصت بعض الجماهير على إحضار وجبة الغداء وتناولها قبل الدخول إلى الملعب، الذي كان من المقرر فتحه عند الرابعة عصرًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News