|


الكولومبي اختار الشباب على التجديد.. والتوقيع قبل أسبوعين

غياب الطرف الثالث يحسم صفقة أسبريلا

صورة التقطت أمس للكولومبي دانيلو أسبريلا مرتديًا القميص الشبابي وإلى جواره عبد الله القريني الأمين العام للنادي يوقع على العقد (المركز الإعلامي ـ الشباب)
المجمعة ـ محمد السناني الرياض ـ سلطان العتيبي وعلي الحدادي 2019.02.24 | 01:25 am

أوضح لـ "الرياضية" مصدر رسمي في نادي الشباب، أن التوقيع مع الكولومبي دانيلو أسبريلا لاعب وسط فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، لمدة عامين بداية من الصيف المقبل، جاء بصيغة الانتقال الحر.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن المفاوضات الشبابية مع أسبريلا لم تتضمن طرفًا ثالثًا، سواء الفيحاء أو العين الإماراتي، لافتًا إلى أن إعارة اللاعب لفريقه الحالي تنتهي في الصيف المقبل، بالتزامن مع نفاد المدة المتبقية من عقده مع العين، ناديه الأصلي، ومن ثمَّ كان اللاعب مالك قراره.
وأبان المصدر الشبابي، أن رغبة الكولومبي في استكمال مشواره الاحترافي في الدوري السعودي حسمت مفاضلته بين العروض، التي وصلته منذ دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الجاري، لافتًا إلى أن اللاعب فضَّل الشباب على أي خيارات أخرى بديلة.
من جهة ثانية، كشف لـ "الرياضية" مصدر رسمي في الفيحاء، أن إدارة النادي كانت على علم بتوقيع أسبريلا للشباب قبل أسبوعين من الآن، مبينًا أنها لم تملك منعه من ذلك، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده ورفضه العرض المقدم من جانبها لتمديد بقائه مع الفريق.
ونقل المصدر نفسه امتعاض الإدارة الفيحاوية من إعلان نادي الشباب عن الصفقة قبل ساعات من خوض الفريق مواجهة صعبة أمام النصر، خاصة أن التوقيع حدث بالفعل قبل فترة ولم يكن هناك داع من تحديد هذا التوقيت للكشف عنه.