|


رئيس الهيئة يكرم الفنان الراحل أبو بكر وسط حضور كوكبة من نجوم السعودية والخليج

ليلة وفاء.. يا بلادي واصلي

صورة التقطت أمس لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية خلال تكريمه أبناء الفنان الراحل أبو بكر سالم.. فيما يظهر في بقية الصور الفنانون المشاركون في حفل التكريم (المركز الإعلامي ـ هيئة الترفيه)
الرياض ـ رياض المسلم 2019.03.01 | 02:34 am

امتزجت في ليلة جميلة مشاعر الفرح والحزن والشوق، وكان بطلها فنان رحل قبل عام، لكنه أطلَّ على جمهوره بتقنية الهولوجرام ليطربهم في حفلة خالدة، أعادت إليهم ذكريات الزمن الجميل مع كوكب الغناء أبو بكر سالم. تقنية "الهولوجرام" أرجعت أمس الفنان الراحل إلى مسرح مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، ليطرب أكثر من خمسة آلاف شخص، يتقدمهم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العام للترفيه، وعشرات الفنانين في حفل استمر أكثر من ثلاث ساعات، قدمته الهيئة العام للترفيه ضمن مشاريعها الجديدة، بتنظيم من شركة روتانا.
أحمد فتحي، ونبيل شعيل، ورابح صقر، وماجد المهندس، وراشد الماجد، وعبد الله الرويشد، وعبد الرب إدريس، اختار كلٌّ منهم أغنية من أغاني الراحل، ليصدح بها على المسرح، وكان الطرب يسيطر عليهم وهم يؤدونها للحضور وسط تفاعل كبير منهم. وخرج الفنان الراحل بالتقنية الحديثة في أغنيته الشهيرة "ما علينا" ليصحب الحضور في رحلة عبر الزمن إلى ماضٍ جميل. وقبل أن يسدل الستار على الحفل عند الـ 12:00 ليلًا، انضم محمد عبده، وعبادي الجوهر، وعبد المجيد عبد الله إلى بقية الفنانين، ليؤدوا أغنية الراحل الشهيرة "يا بلادي واصلي، والله معاك"، وسط تفاعل واسع من قِبل الحضور. واختتم الحفل بتكريم رئيس الهيئة أبناء الفنان الراحل، يتقدمهم الفنان أصيل.


ليلة وفاء.. يا بلادي واصلي

ليلة وفاء.. يا بلادي واصلي

ليلة وفاء.. يا بلادي واصلي