2019-03-02 | 00:13

السومة.. أذهل في الـ99.. فكيف الـ100

السومة.. أذهل في الـ99.. فكيف الـ100
الرياض - إبراهيم الأنصاري
مشاركة الخبر      

لم يرد السوري عمر السومة أن يكون هدفه الـ99 في دوري المحترفين السعودي عادياً وطبيعياً، بل أختار أن يضع عصارة خبرة الـ98 هدفاً في هذا الهدف الذي ربما سيصمد طويلاً في ذاكرة الهدف الأجمل في تاريخ ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.
السومة اختار التوقيت واختار المناسبة وأطلق قذيفته الأكروباتية التي لم يراها حارس الاتحاد فواز القرني إلا وهي تعانق شباكه، ولم يملك إلا أن يشاهدها كما شاهدها الملايين خلف الشاشات.
الدولي السوري استقبل الكرة على صدره، قريباً من يده ورغم شكوك حكم VAR، في أن السومة استقبل الكرة بيده، إلا أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا لم يطاوعه قلبه على أن يحرم الجماهير من هذا الهدف الأعجوبة، وأطلق صافرته التي أوقفت قلوب عشاق الجمال، والمتعة خوفاً من أن يحرمهم من متعة وجمال الهدف، إلا أن سكومينا انحاز للجمال وأعلن عن شرعية الهدف الحكاية.
مدرب الاتحاد سييرا الذي يحاول إنقاذ السفينة الاتحادية من الغرق، استسلم لجمال الهدف وقال:" هدف عمر السومة من الأهداف التي لا تملك أن تصنع شيئا أمامها إلا أن تصفق فقط".
لست وحدك ياسييرا من صفقت مواقع التواصل الاجتماعي جمعيها صفقت، الجماهير بجميع ميولها حتى الاتحادية التي كانت قذيفة السومة كالسهم في قلوبها صفقت وقالت لا يمكن أن نقف ضد هذا الجمال.
عمر السومة كان هدفه اليوم تتويجاً لمسيرة من الأهداف وصلت إلى الـ99 هدفاً، وإذا كان هدف الـ99 بهذا الجمال ماذا عن الهدف الـ100 ياسومة؟.