2019-03-02 | 19:09

بيتروس النصر.. تمريرات أسرت "قلوبا صفراء"

بيتروس النصر.. تمريرات أسرت "قلوبا صفراء"
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أشهر معدودة لم تكمل العام الواحد، كانت كفيلة بأن تتعرف جماهير النصر على البرازيلي بيتروس أراوخو (29 عاماً)، وتشرّع القلوب "الصفراء" أبوابها لابن السامبا الذي صال وجال في الميادين، مرجحاً كفة الفريق النصراوي في السواد الأعظم من مبارياته إثر عطاءاته الوافرة.
كل ذلك يتجسد على أرض الواقع، بأرقام أثبتت أن بيتروس صفقة مثالية للمفاوض النصراوي هناك في "يوليو" ومنذ ثمانية أشهر، إذ يعد بين أعلى اللاعبين في متوسط التمريرات على مستوى مسابقة الدوري قياساً بعدد مبارياته، فيما نجح أن يكون أكثر اللاعبين تمريراً للكرات في كل المباريات التي كون طرفها النصر باستثناء واحدة تفوق بها عليه مواطنه جوليانو دي باولا.
بيتروس الذي ظهر بأنه يتمتع بصفات قيادية، مرر 1328 تمريرة خلال 20 مباراة لعبها جميعا بصفة أساسية وبواقع 1781دقيقة، وتمكن فيها من صناعة ثلاثة أهداف، كما يعد الأكثر افتكاكاً للكرات، ليس ذلك كل شيء، فهو أكثر من يتلقى التمريرات من زملاءه، فيما تلقى بطاقة حمراء واحدة أمام الشباب في مباراة الذهاب.
وهناك لحظات زادت من متانة العلاقة البرازيلي وجماهير النصر، إذ يطلق على نفسه اسم "محمد بيتروس" على حسابه في موقع "انستغرام" في صورة من التواصل المستمر بينه وبين الجماهير، كما يظهر بلقطات يصحبها الحماس في الملعب، وكأنه يخاطب الجماهير اتلي تتغنى دوماً بنجمها ذو القلب الأصفر.