|


فيتوريا: الوصل لا يستحق الانتصار

دبي - الرياضية 2019.03.04 | 09:13 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر على أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الوصل الإماراتي، مشيراً إلى أن تفاصيل صغيرة حسمت المباراة لصالح الإماراتيين.
وخسر النصر في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2019 أمام الوصل الإماراتي 0-1 اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب زعبيل في نادي الوصل.
وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "النتيجة لم تكن عادلة بعد إضاعتنا للعديد من الفرص الخطيرة، والوصل استغل ركلة الجزاء التي تحصل عليها وأحرز هدفه".
وأضاف فيتوريا:" بعد الهدف الإماراتي الفريق تغير هجومياً، وكان من المفترض أن نلعب بهذه الطريقة قبل التسجيل في مرمانا وكنا نستحق على الأقل الخروج بهدف.
وبين فيتوريا أن الوصل يملك لاعبين جيدين، والتفاصيل الصغيرة هي من حرمت النصر من الانتصار اليوم، مشيراً إلى أنهم حضرو إلى الإمارات من أجل تحقيق الانتصار لكنهم يوفقو.
وأختتم روي فيتوريا حديثه بتأكيده على أن المشوار مازال طويلاً وأن فريقه سيقاتل على المنافسة في هذه البطولة حتى النهاية، وسيبدأون بتجهيز أنفسهم للمباراة المقبلة أمام ذوب آهن الإيراني التي يطمحون إلى كسبها وتحقيق النقاط الثلاثة.