نيمار يهاجم حكام اليويفا بعد خروج سان جيرمان

باريس - الرياضية 2019.03.07 | 03:29 pm

صب البرازيلي نيمار كامل غضبه على حكام تقنية الفيديو، بعد هزيمة فريقه أمام مانشستر يونايتد وخروجه الصادم من منافسات
دوري الأبطال، أمس الأربعاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي.
وكتب نيمار عبر إنستجرام: "هذا عار، لقد وضعوا أربعة رجال "يقصد الحكام" لا يفهمون قواعد كرة القدم. كيف يمكن أن يضع يده
خلف ظهره؟"، في إشارة إلى لمسة اليد التي احتسبها الحكم ضد المدافع كيمبيمبي في الوقت القاتل من المباراة.
ونجح فريق مانشستر يونايتد في تنفيذ عودة تاريخية بعد الهزيمة ذهاباً بهدفين دون رد، ليفوز في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة ثلاثة
أهداف مقابل هدف، ويصعد إلى الدور ربع النهائي.
يذكر أن نيمار لم يشارك في المباراتين بسبب الإصابة، ويتوقع عودته من جديد إلى الملاعب بعد شهر من الآن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News