600 تذكرة مجانية
بريدة ـ نايف البدراني
2019.03.08 | 03:09 am
حرصت إدارتا ناديي التعاون والرائد على تحفيز جماهيرهما بعدد من المبادرات لحضور مباراة الفريقين في ديربي القصيم، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
فبينما قدمت إدارة التعاون تذكرة مجانية لكل مشجع يحضر اللقاء مرتديًا "قميص الفريق"، خصصت إدارة الرائد 600 تذكرة مجانية للمشجعين الـ 600 الذين يحضرون إلى الملعب أولًا.