اجتماع اتفاقي دون الإدارة

الدمام ـ وليد الصيعري 2019.03.08 | 03:17 am

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، عن عقد لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اجتماعًا، أخيرًا، دون حضور الإدارة والجهاز الفني، للتعاهد على وضع حد لتدهور النتائج.
وبحسب المصادر، اتفق اللاعبون الذين اجتمعوا داخل مقر النادي بمبادرة منهم على مسؤوليتهم عن النتائج، وشددوا على وجوب تحسين صورتهم أمام الجمهور عبر العودة للانتصارات بدءًا من مباراة النصر، المقررة اليوم ضمن الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
كانت إدارة الاتفاق عقدت الأحد الماضي اجتماعًا مع ممثلين عن المشجعين، لتناول أزمة النتائج والموقف من الإسباني سيرجيو بيرناس، المدرب الذي تقرر إبقاؤه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News