إدريس يتحفظ.. والعطوي فوجئ بـ 11 نقصا وانتظر دون جدوى
غياب يومين يلغي معسكر بطل آسيا المونديالي
أرجعت مصادر خاصة بـ "الرياضية" إلغاء معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، إلى نقص حاد في صفوفه، نظرًا لتخلف 11 لاعبًا عن الانضمام إليه وإصابة 3 آخرين.
وألغى الجهاز الإداري للمنتخب، الفائز بكأس آسيا "2018" تحت 19 عامًا، المعسكر الذي بدأ الثلاثاء الماضي في الرياض. فيما أعلن الاتحاد السعودي للعبة أمس، تحديد 15 مارس الجاري موعدًا لبدء معسكر بديل. وتحفظ حمزة إدريس، المشرف على منتخبات الفئات السنية وعضو مجلس إدارة الاتحاد، على ذكر سبب الإلغاء.
وفضل، في ردٍ على اتصال من "الرياضية"، تأجيل تعليقه إلى وقت لاحق.
بدورها، ذكرت المصادر أن خالد العطوي مدرب المنتخب، فوجئ في اليوم الأول للمعسكر بحضور 17 لاعبًا فقط من أصل 28 استدعاهم من 9 أندية، فأجل انطلاقة الحصص التدريبية إلى اليوم التالي، لكن الغائبين الـ 11 واصلوا تغيبهم بداعي عدم حصولهم على إذن من أنديتهم.
ورفع العطوي، على إثر ذلك، توصية بالإلغاء لعدم الجدوى إلى إدارة المنتخب.
ووفقًا للمصادر، فإن اللاعبين الـ 17، الذين حضروا، بينهم 3 مصابين هم تركي العمار ونواف العقيقي ومهند الشنقيطي.
وكان مقررًا أن يمتد المعسكر في الرياض حتى 10 مارس الجاري، قبل أن ينتقل إلى الدمام على أن ينتهي في 27 من الشهر ذاته، وتتخلله 4 مباريات تجريبية، استعدادًا لمونديال الشباب الذي ينطلق في بولندا في 23 مايو المقبل.