الحكم الخامس يحسم قمم الأولى
الرياض - عبد الرحمن مشبب
2019.03.08 | 03:19 am
تعتزم لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطبيق نظام الحكم الإضافي "الخامس"، خلال ما بقي من موسم دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأبان لـ "الرياضية" خليل جلال رئيس اللجنة، أنها ستطبق هذا النظام المعروف اختصارًا بـ "AAR"، في عدد من المباريات والجولات الحاسمة في دوري الأولى، بعد تطبيقه في النسخة الجارية من كأس خادم الحرمين الشريفين.
ولفت جلال إلى نجاح التجربة في كأس الملك؛ ما يتيح التوسع فيها.