الأندية تلغي معسكر الأخضر المونديالي

الرياض ـ مازن العسرج 2019.03.08 | 03:29 am

اضطرت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا لإلغاء المعسكر الإعدادي للمونديال، الذي بدأه الثلاثاء الماضي في الرياض بسبب النقص العددي الحاد.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن خالد العطوي مدرب المنتخب السعودي اصطدم بانضمام 17 لاعبًا فقط، بينهم “ثلاثة مصابين وثلاثة حراس مرمى”، من أصل 28 عنصرًا استدعاهم للمعسكر، ما أجبره على تأجيل بداية التدريبات لليوم التالي الذي تواصل فيه الغياب بداعي عدم سماح الأندية للاعبيها بالانضمام إلى المعسكر الإعدادي، الذي يفصله عن مونديال العالم 78 يومًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News