النصر يوقع عقدا مع شركة اتصالات عالمية

الرياض ـ الرياضية 2019.03.09 | 12:44 am

وقع مجلس إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم يوم الجمعة شراكة استراتيجية جديدة مع شركة اتصالات عالمية، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً حسب بيان مقتضب من النادي العاصمي.
وتقدم الشركة بموجب هذه الشراكة خدمات اتصال متكاملة، وتشمل الشراكة تقديم عدد من المنتجات إلى جماهير النادي، والتي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط .
وكانت"الرياضية" انفردت بخبر قرب توقيع إدارة النصر شراكة استراتيجية جديدة مع إحدى الشركات الكبرى وذلك لزيادة مداخيل النادي في الفترة المقبلة بجانب طيران الإتحاد.
وكان سعود السويلم قد وقع عقداً في أغسطس الماضي مع شركة الاتحاد الإماراتية للطيران تكون بموجبه الراعي الرئيسي للنادي لمدة 4 أعوام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News