|


واصل رحلة الهروب بهدفين في شباك الفيحاء

اتحاد سييرا.. لا يخسر

صورة التقطت أمس للاعبي الاتحاد يحتفلون مع بريجوفيتش زميلهم الصربي بتسجيله الهدف الأول في مرمى الفيحاء خلال المباراة التي أحرز فيها هدفين قادا فريقه إلى الفوز 2ـ0 في الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: علي خمج
جدة ـ عبدالغني الشريف 2019.03.09 | 01:13 am

صعد الاتحاد مركزين في مشواره نحو تفادي خطر الهبوط بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه الفيحاء بهدفين دون مقابل مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الفريق الاتحادي بهذا الانتصار الذي يعد الأول له على ملعب الجوهرة المشعة في الدوري هذا الموسم إلى الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الذي سجل هدفي الفوز؛ الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 62 والثاني في الدقيقة 90.
والانتصار هو الرابع لفريق الاتحاد في الدوري، والأول له تحت إشراف التشيلي سييرا الذي لم يعرف الفريق في عهده الخسارة، إذ تعادل مع الأهلي 1ـ1 في الجولة الماضية من الدوري، وفاز على الريان القطري 5ـ1 في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة، ليقفز إلى المركز الـ13 بفارق الأهداف عن الباطن والفيحاء، لكن الباطن يملك فرصة انتزاع المركز الـ13 في حال فوزه على الفتح اليوم في ختام الجولة.