اعتراض بعد المشاركة الثالثة
الرياض ـ الرياضية
2019.03.10 | 12:46 am
شارك عبدالله العويشير حارس مرمى فريق أحد في مباراتين في الدوري قبل أن يثير الجدل في مباراته الثالثة أمس التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2ـ2 والتي قدمت إدارة الحزم احتجاجاً رسمياً ضد مشاركته فيها. ولعب العويشير أمام الوحدة 1ـ4 في الجولة الـ21، كما كان أساسياً أيضاً أمام الفتح 0ـ0 في الجولة الـ22. وانتقل العويشير إلى صفوف أحد لاعباً هاوياً في الـ17 من فبراير الماضي بعد توقيعه مخالصة مع ناديه السابق النصر، وهو ما استندت إليه إدارة الحزم في احتجاجها كون اللاعب تم تسجيله خارج فترتي التسجيل "الصيفية والشتوية".