الأخضر يواجه الأرجنتين والأوروجواي

“الرياضية” 8 مارس 2019
الرياض ـ مازن العسرج 2019.03.12 | 01:16 am

تلقت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، أمس، موافقة نظيريه الأرجنتيني والأوروجوياني على مواجهته تجريبيًّا، الشهر الجاري في إسبانيا.
ووفقًا لما أبانته مصادر موثوقة، يواجه المنتخب السعودي، الذي يدربه خالد العطوي، نظيره الأوروجوياني في 23 مارس، فيما يواجه الأرجنتيني في 25 أو 26 من الشهر نفسه.
وبعد إلغاء معسكرٍ له الأسبوع الماضي، يبدأ الأخضر، الذي يستعد لمونديال الشباب في بولندا، معسكرًا آخر، الجمعة المقبل، في الرياض، فيما يطير إلى إسبانيا في 18 مارس، ويتحضر فيها حتى 27 منه، على أن يكمل استعداداته في الرياض حتى 8 إبريل المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News