2019-03-12 | 22:31

نجمة السوشال ميديا تتحدث عن تجربتها التمثيلية
لمياء: النصر شهرني

صورة التقطت أمس الأول للممثلة لمياء عبد العزيز خلال مشاركتها في مسرحية
صورة التقطت أمس الأول للممثلة لمياء عبد العزيز خلال مشاركتها في مسرحية "تسجيل دخول" (الرياضية)
حوار: مازن العسرج
مشاركة الخبر      

عدَّت المغربية لمياء عبد العزيز، نجمة السوشال ميديا، أن إعلان المشاهير ميولهم الكروية لا يؤثر في شعبيتهم بشكل كبير، خاصةً إذا كانوا غير متعصبين.
وفي حوارها مع "الرياضية"، اعترفت لمياء، بأن تشجيعها فريق النصر، أسهم في شهرتها، إذ تابع حسابها في سناب شات عددٌ كبير من الجماهير النصراوية.
01
بدايةً، حدِّثينا كيف اشتهرتِ في السوشال ميديا؟
قبل نحو خمسة أعوام، بدأت البث المباشر عبر برنامج "يو ناو"، وتابعني ما يقرب من خمسة آلاف شخص، أما اليوم فيتابعني نحو 600 ألف عبر "سناب شات".
02
ما المحتوى الذي جعل الجمهور يتابعكِ؟
صراحةً، جميع مَن يتابعني، يرى أن عفويتي السبب الرئيس لإنجذابهم إلى حسابي، إضافة إلى ما أقدمه من مواضيع ويوميات.
03
أكثر شيء يضايقكِ في مواقع التواصل؟
يضايقني مَن يرى أنني أتعمَّد "الالتصاق" بالجنسية السعودية على الرغم من أنني لم أنكر يومًا جنسيتي الأصلية، فقد قلت مرارًا وتكرارًا: إنني أعتز بالجنسية المغربية، وأنني من مواليد السعودية، ووالدي ووالدتي يحملان الجنسية المغربية، لكنني أجيد اللهجة السعودية أكثر من اللهجة المغربية.
04
اليوم، مشاهير السوشال ميديا يكشفون ميولهم، وأنتِ كشفتِ عن تشجيعكِ النصر، هل أثَّر ذلك في وضعكِ؟
الكثير من الجماهير النصراوية بدأت في متابعتي فور كشفي عن ميولي النصراوية، حيث انتشر لي مقطع فيديو، أتحدث فيه عن مواصفات زوجي المستقبلي، وأنني أرغب في أن يكون نصراويًّا. أنا نصراوية لكنني لست متعصبة لانتمائي الرياضي، وهذا الأمر لم يؤثر في وضعي كثيرًا.
05
هل حضرتِ مباراة للنصر؟
نعم، حضرت مباراتين، الأولى ديربي النصر والهلال، والثانية في جدة.
06
ما رأيك فيما يقدمه النصر في الموسم الجاري؟
أرى أنه ما زال ينافس في الدوري، وإن شاء الله، سيحقق اللقب.
07
مَن الشخص الذي يثير اهتمامكِ في مواقع التواصل؟
لا أميل إلى شخص معين، لأنني أهتم بأكثر من موضوع في مواقع التواصل الاجتماعي، وأحرص على متابعة أي شخص يقدم محتوى مفيدًا. مثلًا أهتم بمتابعة إبراهيم الدوسري، لأنني أحب "سناباته"، وعبد الإله المدني، وعزوز الشمري.
08
كانت لكِ تجربة، أخيرًا، في مسرحية "تسجيل دخول"، كيف تصفينها؟
لم أفكر يومًا في خوض تجربة التمثيل. نعم لدي القدرة على ذلك، لكن لم يسبق لي تجربة الأمر. عندما وصلني العرض، ورأيت الأسماء المشاركة، منها أميرة محمد، وأحمد العونان، وخالد العجيرب، تحمَّست لخوض التجربة، لأن هذه الأسماء تملك خبرةً كبيرة، وستساعدني في تجاوز رهبة البدايات، والظهور بشكل جيد.