60 ناديا يواجهون الانضباط
الرفاعي
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2019.03.13 | 01:42 am
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عددًا من ممثلي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جهزوا استفسارات للدكتور أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق، حول أسباب تباين عقوبات اللاعبين في الحالات المتشابهة.
وينتظر أن تُقدَّم تلك الاستفسارات خلال ورشة العمل التي ستعقدها اللجنة اليوم داخل مقر اتحاد القدم في الرياض. وأشارت المصادر، إلى أن اللجنة ستعقد ورشة مماثلة بمدينة جدة في الموعد ذاته الأسبوع المقبل. وكشفت المصادر، أن مجموع ممثلي الأندية الذين سيحضرون الورشتين يبلغ 60 شخصًا موزعين بين درجات الدوري الثلاث.