2019-03-15 | 22:01

الاتفاق والشباب يكتفيان بالتعادل الإيجابي

الاتفاق والشباب يكتفيان بالتعادل الإيجابي
الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مواجهة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مع ضيفه الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بادر الشباب بافتتاح التسجيل عن طريق الجامبي أبوبكر تراولي عند الدقيقة 23، وأدرك إبراهيم محنشي التعادل للاتفاق عند الدقيقة "45+4".
النتيجة رفعت رصيد الاتفاق إلى 29 في المركز التاسع، بينما ارتفع الشباب إلى 44 متمسكاً بالمركز الثالث في جدول ترتيب المنافسة.
ظهرت نوايا الاتفاق الهجومية مبكراً "الدقيقة 7"، من تسديدة قوية لمحمد الكويكبي خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب ببارعة وحولها إلى ضربة ركنية .
وبادل لاعبو الشباب منافسهم الهجوم وهددوا مرمى الجزائري رايس مبولحي حارس الاتفاق، وألغى البولندي سيمون مارسينياك حكم المباراة هدفاً رأسياً لخالد كعبي بداعي التسلل.
وافتتح الغامبي أبوبكر تراولي التسجيل لفريقه الشباب من انطلاقة سريعة من وسط الملعب وراوغ مبولحي، وأودع الكرة في المرمى معلناً الهدف الأول عند الدقيقة 23.
وأجرى الإسباني سيرخيو بيرناس مدرب فريق الاتفاق، تبديلاً اضرارياً قضى بخروج الجزائري مبولحي مصاباً، ودخول عبدالله الصالح.
وتمكن إبراهيم محنشي من إدراك التعادل للاتفاق عند الدقيقة "54+4" مستفيداً من كرة إرتدت من العارضة وسط غياب التغطية الدفاعية من لاعبي الشباب وينتهي الشوط الأول 1-1.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء وتبادل الفريقان الهجمات لكن هجمات لاعبي الاتفاق كانت الأخطر على المرمى الشبابي، واكتفى لاعبو الشباب بالمرتدات، وكاد المغربي بوصوفة أن يعزز تقدم الشباب من ضربة ثابتة.
وأناب القائم الايسر عن الحارس عبدالله الصالح في التصدي لتسديدة البرازيلي سيباستياو دي فريتاس مهاجم الشباب، ليضيع هدف الانتصار عند الدقيقة "90+3" وتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.
هذا، ويستضيف الاتفاق نظيره القادسية 28 مارس الحالي، فيما يحل الشباب ضيفاً على أحد 30 من ذات الشهر لحساب الجولة المقبلة.