2019-03-15 | 23:01

مواجهة الهلال مع الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية الأبطال.. كيف يراها مسؤولو الاتحادات العربية التي خرجت أنديتها من البطولة؟

مواجهة الهلال مع الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية الأبطال.. كيف يراها مسؤولو الاتحادات العربية التي خرجت أنديتها 
من البطولة؟
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.

هاني أبوريدة
«الهلال والأهلي فريقان عريقان تعودا على اعتلاء منصات التتويج سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، لذلك فإن لقاءهما غداً في نصف نهائي كأس زايد تتويج لجهودهما طوال البطولة التي ستشرف بوصول أحدهما إلى المباراة النهائية وليس مهماً من يفوز لكن الأهم أن فريقاً سعودياً سيكون طرفاً ومنافساً قوياً للفوز بكأس العرب».

علي بن خليفة
«تأهل فريقين سعوديين إلى نصف النهائي يعكس التطور الذي وصلت إليه الكرة السعودية في المحافل الإقليمية والدولية، أتمنى أن يقدما مباراة كبيرة تليق باسم المنافسة، وأرى أن الفائز منهما سيتمكن من تحقيق كأس البطولة، وذلك من واقع مستوياتهما طيلة المنافسة بجانب الدوري المحلي».

عبدالخالق مسعود
«الأندية السعودية دائماً تحتل الصدارة على المستويين الآسيوي والعربي بدليل وصول الهلال والأهلي إلى المرحلة قبل الأخيرة لكأس زايد وهو ما يعني أننا أمام منظومة رياضية سعودية جديرة بالاحترام تعكس إلى حد كبير مدى التخطيط السليم وبعد النظر اللذين يكللان دائماً بالنجاح الذي أجده يحيط بالفريقين أياً كانت نتيجة مباراتهما غداً».