الرديف يجهز الأخضر قبل تايلاند

الرياض ـ مازن العسرج 2019.03.18 | 12:19 am

يطلق المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما معسكراً، مساء اليوم في الرياض، قبل التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا المخصصة لهذه الفئة السنية، والتي تستضيفها تايلاند في يناير المقبل.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، يصل اللاعبون الـ 23، الذين استدعاهم سعد الشهري المدرب، إلى فندق ماريوت في الساعة 7 من مساء اليوم، بعد اختياره محلاً للإقامة، فيما تبدأ الحصص التدريبية غداً على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يحتضن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات. وعبر “الرياضية”، دعا الشهري، أمس، الجماهير السعودية إلى دعم المنتخب. ولفت إلى استدعائه 3 لاعبين شاركوا في الفوز بكأس آسيا 2018 تحت 20 عاما، وهم عبد الله الحمدان وحسان تمبكتي ومهند الشنقيطي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News