|


زوران.. لا يعرف الخسارة مع الهلال

الرياض - الرياضية 03:14 | 2019.03.18
لم يذق الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، طعم الخسارة منذ توليه زمام الأمور في النادي العاصمي الأزرق مطلع يناير الماضي خلفاً للبرتغالي خورخي خيسوس، الذي تمت إقالته رغم تصدره ترتيب فرق الدوري.
وقاد الكرواتي زوان الفريق العاصمي في 6 مباريات في الدوري حتى الأن وحقق الانتصار في 5 منهاـ وتعادل في مواجهة وحيدة كانت من أمام الوحدة في الجولة الماضية 1-1.
على الصعيد الآسيوي حقق زوران برفقة الهلال العلامة الكاملة في منافسات دوري أبطال آسيا بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى خارج الديار على العين الإماراتي 1-0، وهو الانتصار الأول تاريخياً للهلال على الفريق البنفسجي في الإمارات.
وفي الجولة الثانية سحق الهلال بقيادة زوران فريق الدحيل القطري 3-1، وبات الفريق العاصمي يتربع على صدارة مجموعته في البطولة القارية برصيد 6 نقاط.
عربياً لعب أزرق العاصمة تحت قيادة زوران ثلاثة مباريات حقق الانتصار في 2 وتعادل في 1 وتنتظره مواجهة العودة في نصف نهائي كأس زايد أمام الأهلي منتصف إبريل المقبل، بعد أن حقق الانتصار في مواجهة الذهاب يوم الأحد بهدف يتيم.
وتنتظر الفريق الأزرق مواجهات حاسمة خلال الأشهر المقبلة خصوصاً مواجهة الديربي أمام النصر في نهاية الشهر الجاري، والتي ستحدد ملامح بطل مسابقة الدوري، فهل يواصل الكرواتي سلسلة الا خسارة برفقة الهلال، أم يوقف النصر مدربه السابق ويذيقه الخسارة الأولى؟.