|


السعودية.. الحصيلة ترتفع إلى 19

صورة التقطت أمس للسعودي رائد العوفي محقق ذهبية البوتشي يقف في المكان المخصص له في منصة تسليم الميداليات بعد نهاية المسابقة (الرياضية)
تغطية: علي الحدادي 2019.03.18 | 11:10 pm

حقق فريق الأولمبياد الخاص السعودي تسع ميداليات جديدة خلال منافسات أمس من الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019، بواقع خمس ميداليات ذهبية، وفضية واحدة وثلاث ميداليات برونزية، لترتفع حصيلة الفريق السعودي إلى 19 ميدالية حتى الآن.
وفاز محمد العُليان بالميدالية الذهبية في سباق 5000 متر، فيما خطف رائد العوفي الميدالية الذهبية في منافسات البوتشي الفردية للرجال، ونال خالد الرويلي الميدالية البرونزية خلال المنافسة ذاتها.
وحصلت حصة القرني وفايا المبرزي الميداليات الفضية والبرونزية على التوالي في منافسات البولينج الفردية للنساء. وفي تنس الطاولة، حاز فارس المعتق على الميدالية الذهبية في الفردي. وفي منافسات الجري، حققت هبة الشاولي الميدالية الذهبية في سباق 25 متراً، بينما نالت بشاير الصواف برونزية سباق 50 متراً، ومحمد الرفاعي ذهبية 200 متر. وحقق منتخب كرة السلة للسيدات فوزين على ساحل العاج بنتيجة 19ـ11 وعلى الكويت بنتيجة 16ـ10. وبذل فريق كرة السلة للرجال جهداً كبيراً خلال مباراته ضد نظيره من ساحل العاج لكنه خسرها 32ـ36.



أبرز إنجازات يوم الإثنين
ذهبية 5000 متر
محمد العُليان
ذهبية البوتشي
رائد العوفي
ذهبية فردي تنس الطاولة
فارس المعتق
ذهبية سباق 25 متراً
هبة الشاولي
ذهبية سباق 200 متر
محمد الرفاعي
فضية فردي البولينج نساء
حصة القرني
برونزية فردي البولينج
فايا المبرزي
برونزية سباق 50 متراً
بشاير الصواف