العيسائي وابن خنين يخوضان جولة الصين

جدة ـ الرياضية 2019.03.21 | 12:20 am

يخوض فريق السعودية للسباقات، بعد غدٍ، الجولة الرابعة من بطولة “جاكوار آي بيس Jaguar I-Pace eTrophy” للسيارات الكهربائية، في شوارع مدينة سانيا الصينية.
وكان بندر العيسائي وأحمد بن خنين، سائقا الفريق، تصدَّرا جولتي الدرعية والمكسيك في الفئة الفضية “برو ـ إم”، غير أن الجولة الثالثة، في هونج كونج، التي حفلت بالحوادث والصدامات، حل فيها العيسائي ثانيًا، بينما اضطر ابن خنين إلى الانسحاب بعد تعرض مركبته لأضرار جسيمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News