|


السويلم يعلن ترشحه لرئاسة النصر 4 مواسم مقبلة

الرياض ـ الرياضية 2019.03.22 | 02:00 am

كشف سعود السويلم رئيس نادي النصر، عن ترشحه لرئاسة النادي لـ 4 سنوات مقبلة، والإبقاء على البرتغالي روي فيتوريا لمدة 3 سنوات مهما كانت نتائجه الحالية مع الفريق، وأن هدفهم من الانتدابات الأخيرة بناء فريق ينافس على جميع البطولات خلال المواسم المقبلة.
وطالب السويلم لجنة الحكام واتحاد الكرة بإحضار حكام "فار" لم يحضروا سابقا إلى السعودية أو يكون تصنيفهم وسمعتهم وكفاءتهم عالية، لمباراة فريقه مع الهلال في الجولة المقبلة.
وأعلن رئيس النصر عن قطعهم شوطاً كبيراً في توفير ملعب خاص للنادي تقام عليه مبارياته، وقال: "اتفقت مع الأمير عبدالعزيز بن تركي على تطوير ملعب "الرمز"، ولدينا خطة لاستئجار ملعب، ونفاضل بين ملعبي جامعة الأميرة نورة وملعب جامعة الإمام محمد بن سعود".
وأقر السويلم في أول ظهور تلفزيوني معه، يوم الجمعة، مع "قناة روتانا" بأن هدفهم في الدخول في صفقة عموري هي رفع سعره على الهلال، مؤكداً إنهم نجحوا في ذلك.
وقال رئيس نادي النصر أن ناديه أقل الأندية الكبار دعماً من قبل الهيئة العامة للرياضة، مشيراً إلى أن ذلك أثر في عدم تعاقدهم مع الفرنسي جوميز لاعب الهلال الحالي والرأس أخضري دجانيني مهاجم الأهلي، وكشف في الوقت ذاته أن ميثاق الشرف منعهم من إكمال التعاقد مع ثنائي الهلال عبدالله عطيف ونواف العابد اللذان أكمل معهما النصر الاتفاق.
وحمل رئيس النصر، الثلاثي قصي الفواز ومحمد الشيخ وعبدالمجيد المنصور مسؤولية نقل مباراة فريقه وأحد في الدوري.