عنبر يشرك 15 لاعبا
الرياض ـ الرياضية
2019.03.22 | 02:53 am
لعب يوسف عنبر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتشكيلة مكونة من مصطفى ملائكة، زياد الصحفي، حسن الحبيب، عبد الله الشامخ، مد الله العليان، علي هزازي، نايف هزازي، محمد خبراني، منصور حمزي، أحمد الزين، وعبد الفتاح آدم. وأشرك عنبر أربعة لاعبين بدلاء في المباراة، حيث أخرج حسن الحبيب، ونزل ربيع سفياني، وسلطان مندش، بدلاً من أحمد الزين، وفارس العياف، بدلاً من عبد الفتاح آدم، وأسامة الخلف، بدلاً من نايف هزازي.