|


منع عطيف من الديربي

الرياض ـ عبد الله الحنيان وعبد الإله المرحوم 2019.03.22 | 03:43 am

بددت الصربية ماريانا كوفانفيتش، الطبيبة الصربية الشهيرة، آمال عبد الله عطيف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في إمكانية اكتمال جاهزيته قبل مباراة النصر، في الـ 29 من مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبلغت "الرياضية" مصادر خاصة، أن ماريانا أرسلت تقريرًا للجهاز الطبي في نادي الهلال، كشفت فيه عن إصابة اللاعب في وتر العضلة الضامة، تحتاج إلى وقت قبل شفائها بشكل تام.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن التقرير الذي بعثته ماريانا أكد حاجة عطيف لبرنامج تأهيلي، يمتد فترة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، ما يعني عدم قدرته على العودة إلى اللعب قبل مواجهة الديربي لفريقه أمام النصر آخر الأسبوع المقبل.
وكان عطيف قد وصل إلى الرياض مساء أمس، برفقة كارلوس إدواردو زميله البرازيلي، قادمين من صربيا، بعد إجراء فحوصات طبية لدى الطبيبة الصربية الشهيرة.
ووفقاً لمصادر مطلعة، يفترض خضوع إدواردو، غداً، إلى فحص جديد بالأشعة، على العضلة الخلفية، لتحديد إمكانية إشراكه أمام النصر، الجمعة المقبل في الجولة 25 من الدوري. وتعود إصابة البرازيلي إلى مباراة فريقه أمام الدحيل الثلاثاء قبل الماضي، حيث خرج اضطرارياً في الشوط الثاني من اللقاء، الذي انتهي بفوز الهلاليين 3ـ1، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.