|


الهلال.. الأكثر احتجاجا في الدوري

الرياض ـ الرياضية 2019.03.24 | 01:00 am

تصدر نادي الهلال أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في عدد الاحتجاجات المرفوعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، برفعها 4 احتجاجات، متجاوزة نظيرتها إدارة النصر التي رفعت 3 احتجاجات لاتحاد اللعبة.
وتخطى الهلال نده النصر في عدد الاحتجاجات المرفوعة، بعد احتجاجه أمس على عدم قانونية مشاركة عبدالله العويشير لاعباً هاوياً مع فريقه أحد، في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود.
وكانت لجنة الانضباط قد رفضت احتجاج الهلال في الجولة الماضية على مشاركة محمد القرني لاعب الوحدة، بحجة عدم نظامية مشاركته كلاعب هاوٍ، لتعود إدراة الفريق العاصمي وتقدم شكوى تحمل ذات الأسباب في هذه الجولة على مشاركة الحارس العويشير.
وسبق أن احتجت إدارة النادي الأزرق على طرد الإسباني البرتو بوتيا أمام الرائد، وقرار إيقاف البرازيلي كارلوس إدواردو مباراتين أمام الباطن.
وجاءت احتجاجات إدارة النصر على مشاركة علي النمر لاعب الوحدة، وعلى عبدالله كنو لاعب الفيحاء، إلى جانب الاحتجاج على منح حكم مباراته أمام أحد عبدالرزاق حمدالله بطاقة صفراء.
وتقدمت إدارة نادي القادسية باحتجاجين، واحتجاج لكل من أندية "الباطن والفيحاء، والرائد، والاتفاق، والفيحاء" ليصل عدد الاحتجاجات التي رفعها كل فريق خلال الموسم الحالي إلى 14 احتجاجاً جميعها تم رفضها.