الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غينيا الإستوائية
الرياض - الرياضية
2019.03.24 | 09:42 pm
اختتم المنتخب السعودي الأول مساء يوم الأحد تحضيراته لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية وديًا غدًا الاثنين على استاد الملك فهد بالرياض.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، بعدها تمرين التمرير والاستحواذ على الكرة، ليقسم بعدها المدير الفني يوسف عنبر اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.