|


إجـراءات صـارمـة تـنـظـم الديربي

الرياض ـ حواس العايد 2019.03.25 | 12:23 am

وضعت إدارة نادي النصر، إجراءات تنظيمية خاصة لمباراة فريقها الأول لكرة القدم، مع الهلال منافسه التقليدي، الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في قمة الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخاطبت إدارة النصر الجهات ذات الاختصاص لضمان سلاسة التنظيمات الخاصة بالموقعة الجماهيرية، وتطبيق الإرشادات والتعليمات على أن توجد فرق ميدانية داخل المدرجات.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن إدارة نادي النصر اعتمدت طباعة تذاكر المواجهة بألوان مختلفة تتناسب مع تقسيم المدرجات المعتمد بمنح الجماهير النصراوية 70 في المئة، ونظيرتها الهلالية 30 في المئة.
وذكرت المصادر نفسها، أنه سيتم تخصيص بوابات معينة لجماهير كل نادٍ، تقوده إلى المقاعد المخصصة له، وسط إجراءات وتنظيمات أمنية مشددة، لمنع دخول جماهير النصر إلى مقاعد الهلال والعكس حتى وإن كانت فارغة.
وينتظر أن تعلن إدارة النصر بعد غدٍ عن أرقام البوابات المخصصة إلى جانب طرح التذاكر.من جانبه، يعمل مجلس جماهير النصر على إعداد مفاجأة لجماهير ناديه التي ستحضر لقاء الجمعة، حيث أكد القائمون عليه أنها تطبق للمرة الأولى على المستوى الآسيوي، إلى جانب المفاضلة بين خمسة تصاميم خاصة بالتيفو الذي ستطبقه الجماهير في المدرجات.