|


السويلم يحلم بالانتصار الأول في الديربي

الرياض - الرياضية 2019.03.25 | 07:59 pm

لم ينجح سعود السويلم رئيس نادي النصر، في كسر عقدة البدايات التي طالت العديد من الرؤساء السابقين للنادي العاصمي الأصفر خلال مواجهة الديربي، بعد أن تعادل النصر مع الهلال الدور الأول 2-2، والتي كانت أولى ديربيات النصر مع رئيسه الحالي السويلم.
وتنتظر النصر مواجهة حاسمة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة المقبل أمام الهلال في ديربي الرياض، والتي يطمح الفريق النصراوي إلى الانتصار فيها واعتلاء صدار ة الدوري.
كما يأمل سعود السويلم إلى تحقيق الانتصار فيها، وتسجل اسمه في ذاكرة التاريخ النصراوي خلال مواجهات الديربي، خصوصاً أن سجله لا يحمل أي انتصار.
ومن المفارقات في تاريخ الديربي من الجانب النصراوي أن أخر 3 رؤساء تولوا زمام الأمور في النادي العاصمي، ولم يتذوق أي منهم طعم الانتصار في أول ديربي يخوضه النصر ضد جاره وغريمه التقليدي الهلال، وخرجوا جميعهم بنتيجة التعادل 2-2.
في موسم 2009 تولى الأمير فيصل بن تركي رئاسة أصفر الرياض وحالفه الحظ في الخروج من الديربي الأول له بالتعادل مع الهلال 2-2، وبعد 9 أعوام ترجل الأمير فيصل من الرئاسة وتولى سلمان المالك الرئاسة خلفا له وكان حظه شبيها بحظ خلفه وخرج من الديربي الأول له بالتعادل 2-2 الموسم الماضي قبل أن يتولى سعود السويلم زمام الأمور في النادي العاصمي بداية الموسم الجاري وتنتهي مواجهته الأولى أمام الهلال في الديربي 2-2.
وينتظر سعود السويلم الذي سيكون ديربي الجمعة الثاني له أن يحقق الانتصار في الديربي الثاني، فهل يفعلها؟.