ملعب مبهر
الرياض ـ الرياضية
2019.03.26 | 12:56 am
خطف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض إعجاب بعثة منتخب غينيا الاستوائية، إذ سجلوا إعجابهم به قبل وبعد المباراة من خلال حديثهم إلى مسؤولي الملعب.
وتجوَّل لاعبو المنتخب الغيني قبل بدء المباراة في أرجاء الملعب، والتقطوا بعض الصور الخاصة، فيما كان المشهد الوحيد غير المبهج، خلو المدرجات من الجماهير، وغياب التشجيع الحماسي للاعبين، ما كان سيمنح المباراة المزيد من الإثارة.