التركيز على الهجوم
الرياض ـ حماد الدوسري
2019.03.26 | 12:57 am
ركز سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، على الهجوم من خلال الحصة التدريبية أمس استعدادًا لمواجهة الإمارات اليوم.
وكان الشهري قد استهل التدريب بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت أمام لبنان أدت مرانًا استرجاعيًّا وبعض التدريبات التكتيكية فقط، وذلك خوفًا من تعرضهم للإرهاق والإصابات.
أما المجموعة الثانية، التي لم تشارك أمام لبنان، أجريت لها تدريبات على منتصف الملعب تركزت على الاستحواذ وإنهاء الهجمة واستغلال الفرص، قبل أن يختتم التدريب بمناورة طبق من خلالها المدرب خطة المباراة.