|


ردا على تصرفات القدساويين في مباراة الدور الأول

الاتفاقيون: ممنوع الاقتراب من مدرجاتنا

تغطية: حسام النصر ووليد الصيعري 2019.03.26 | 11:20 pm

حذرت مجموعة من جماهير نادي الاتفاق جماهير القادسية من الجلوس في الأماكن المخصصة لهم، التي تمثل 70 في المئة من مقاعد مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، حتى إن كانت فارغة.
يأتي هذا التحذير بعد أن احتكر القدساويون الواجهة الرئيسة في ملعب الراكة في لقاء الدور الأول ورفضوا السماح لجماهير الاتفاق بالجلوس فيها.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر، أن الاتفاقيين سيقدمون مقترحاتهم في الاجتماع التنسيقي صباح اليوم ومن ضمنها عدم اقتراب جمهور القادسية من مدرجاتهم بجانب فصل البوابات، وتوجيه الجماهير بلافتات خارج الملعب.
ولم يحظ ديربي الشرقية بحضور لافت منذ فترة طويلة، إذ لم يتعدَ الحضور الجماهيري الـ 4 آلاف متفرج على الرغم من التراشق والتحديات التي تسبق مواجهة الفريقين.

وجرت العادة على أن تتنازل إدارتا الناديين عن مدرجاتهما في حال استضافة الفرق الجماهيرية لزيادة بيع التذاكر والوفاء بالوعود للرعاة لإظهار إعلاناتهم بشكل أكبر من خلال عرضها في الواجهة الرئيسة خاصة في ملعب الراكة الذي لا يحمل سوى مدرجين ولا يتسع إلا لـ 15 ألف متفرج، إضافة إلى250 مقعداً لكبار الشخصيات والجهات الإعلامية.



بث مباشر
استخدم المركز الإعلامي في نادي القادسية خاصية البث المباشر للمؤتمر الصحافي أمس لبندر باصريح مدرب الفريق، وسامي النجعي لاعب الفريق على حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وهي التجربة الأولى التي يقوم بها المركز الإعلامي الذي يقوده الزميل علي آل دعرم ببث مباشر لحدث في المركز، ووجدت التجربة تفاعلاً كبيراً على حساب النادي.



فلاتة جاهز
اكتفى مختار فلاتة، لاعب فريق القادسية، بالدوران حول الملعب قبل أن يخضع لجلسة علاج خاصة بعد تعرضه لإصابة في تدريب الإثنين الماضي. وأوضح الجهاز الطبي أن فلاتة تعرض لكدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة في لقاء الاتفاق متى ما احتاجه المدرب، مبيناً أن اللاعب سيخضع لفحص أخير صباح اليوم للتأكد من سلامته.



اجتماع تنسيقي
يعقد صباح اليوم في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الاجتماع التنسيقي لمباراة الاتفاق والقادسية، والذي سيجمع كافة الجهات الحكومية ومنسوبي هيئة الرياضة ورابطة دوري المحترفين، لوضع كافة الترتيبات اللازمة للمباراة، كما سيوجد ممثلو الناديين لمعرفة البوابات المخصصة للجماهير وكيفية تنسيق الدخول والخروج.