|


أمس يشهد نفاد 16 ألف تذكرة.. واليوم يتواصل البيع

رضا نصراوي.. وغضب هلالي قبل القمة

صورة التقطت أمس لعدد من جماهير الهلال أثناء شراء تذاكر مباراة الديربي أمام النصر في منافذ البيع في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ مازن العسرج وحواس العايد 2019.03.27 | 01:28 am

اصطدمت رغبة عدد كبير من جماهير الهلال في شراء تذاكر مباراة الديربي أمام النصر بعد غدٍ، بنفادها من منافذ البيع أمس في ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد.
وبيعت أمس 6 آلاف تذكرة مخصصة لجماهير الهلال، من إجمالي 14 ألف تذكرة من التذاكر الموحدة المخصصة للنادي الأزرق في لقاء الديربي، على أن يتم طرح التذاكر المتبقية وعددها 8 آلاف تذكرة اليوم.
فيما طرحت إدارة النصر أمس 10 آلاف تذكرة، على أن يتواصل البيع اليوم حتى نفاد الـ 36 ألف تذكرة التي تمثل نسبة النصراويين من التذاكر الموحدة.
وتباينت ردود فعل جماهير الناديين في اليوم الأول لبيع تذاكر مباراة الديربي، في حين بدت حالة الرضا واضحة على جماهير النصر، أبدت جماهير الهلال استياءها الشديد من آلية بيع التذاكر في منافذ البيع في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
وأوضح لـ "الرياضية" فايز الشهري، المشجع الهلالي، أنه حضر منذ الرابعة عصرًا لشراء تذاكر لعائلته، لكنه تفاجأ بعدم تجاوب المسؤولين عن بيع التذاكر، حيث طالبوه بإحضار عائلته في حال رغب شراء عدد أكبر من التذاكر.
من جهته، استغرب إبراهيم السبيعي
المشجع نفاد التذاكر بعد وقت قليل من طرحها في منافذ البيع، وهو نفس ما ذهب إليه أحمد قنديل المشجع الهلالي، الذي أوضح أن حضوره المبكر لم يشفع له بالحصول على تذكرة.