كنو.. ثاني طرد

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2019.03.30 | 03:10 am

حصل محمد كنو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على بطاقة حمراء في مواجهة فريقه أمس أمام النصر، ليجعل فريقه يلعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 69.
وكان البيروفي كاريلو، لاعب الفريق، قد تعرض للطرد في مباراة الدور الأول بين الفريقين التي انتهت بالتعادل “2ـ2”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News