السوداء تضاعف التذاكر

تغطية: عبد الإله المرحوم وخالد الرشيد 2019.03.30 | 03:17 am

نشطت "السوق السوداء" بشكل كبير في مباراة النصر والهلال، أمس، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصةً بعد نفاد التذاكر مبكرًا.
ولُوحِظ وجود عشرات الأشخاص في محيط الملعب في حوزتهم تذاكر المباراة، وبيعها بأسعار مضاعفة "أكثر من سعرها الحقيقي".
وحظيت تذاكر "الموحَّدة" بإقبال كبير من الراغبين في الحصول على التذاكر، ووصل سعرها إلى 150 ريالًا. وكان القادمون من خارج الرياض الأكثر بحثًا عن التذاكر في "السوق السوداء"، إذ لم يتمكَّنوا من شرائها بعد طرحها في منافذ البيع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News