السبيعي يقتحم صراع الانتخابات الآسيوية
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2019.04.02 | 01:32 am
يقضي لؤي السبيعي، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلف، 3 أيام في كوالالمبور، قبل انتخابات الاتحاد الآسيوي، التي يخوضها السبت المقبل على عضوية المكتب التنفيذي.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ "الرياضية"، يصل السبيعي إلى العاصمة الماليزية، التي يقع فيها مقر الاتحاد القاري، غدًا، مع إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي، وخالد الثبيتي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمرشح لتمثيل آسيا في مجلس الاتحاد الدولي "فيفا".
وكان الاتحاد السعودي قدم مرشحًا ثالثًا، هو قصي الفواز المستقيل من رئاسته، على مقعد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب، لكن استقالة الفواز، الشهر الماضي، أخرجته من الانتخابات القارية.
ويعقد الآسيوي جمعيته العمومية ويجري انتخاباته السبت المقبل في مقره.