يونايتد يجدد دمائه.. وسانشيز أول المغادرين
مانشستر - الرياضية
2019.04.04 | 02:53 pm
كشفت صحيفة «ديلي ميل» يوم الخميس، عن نية إدارة مانشستر يونايتد الاستغناء عن ستة لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بطلب من المدير الفني النرويجي أولي سولسكاير.
وتوقعت الصحيفة أن يكون أليكسيس سانشيز أول الراحلين بسبب ظهوره بمستوى ضعيف وارتفاع راتبه الأسبوعي، بالإضافة للثنائي الإسباني خوان ماتا وأندير هيريرا.
وطلب سولسكاير أيضاً التضحية بالمدافع الأرجنتيني روخو والظهير الأيمن فالنسيا كذلك الإيطالي دراميان، نتيجة عدم اعتماده على هذه الأسماء منذ توليه المهمة رسمياً نهاية العام الماضي.
ويأمل اليونايتد في التعاقد مع أسماء شابة ومميزة بنهاية الموسم الجاري، مثل جادون سانشو نجم دورتموند وهودسون أودوي لاعب تشيلسي، مع وجود اهتمام بآرون بيساكا ظهير كريستال بالاس.