|


مع تبقي 4 جولات في سباق المنافسة على اللقب.. أي المشوارين أسهل النصر أم الهلال؟

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.04.05 | 10:51 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.



فؤاد أنور
“الكفتان متساويتان بغضّ النظر عن مستوى وأسماء الفرق التي تواجههما، والفيصل هو قدرة كل منهما على تحمل الضغط النفسي في ظل نتائج الفريق الآخر، مثلما حدث للهلال أمام الحزم، بعد فوز النصر على الرائد، وأرى أنّ فارق نقطة واحدة لا يعطي الأسبقية أو الأفضلية لأحد الفريقين في حسم بطولة الدوري التي أتوقع تحديد بطلها في الجولة الأخيرة”.



مناف أبوشقير
“النصر أقرب للحصول على اللقب لأن مبارياته أمام الاتحاد والفتح والحزم والباطن، أسهل كثيرًا من مواجهات الهلال المتبقية، ولا سيما أنه سيلعب ثلاثًا منها على أرضه وبين جمهوره، ما يزيد من ثقته بمواصلة الانتصارات حتى النهاية، أما الهلال فموقفه صعب لأنه سيواجه 4 منافسين أقوياء، منهم اثنان خارج أرضه في غاية الصعوبة.



فهد الهريفي
“اكتمال صفوف النصر وتحسن أدائه الملحوظ لا يعنيان أنه أنجز مهمته بنجاح، لأنه سيعاني في مبارياته الأربع الأخيرة التي سيلاقي خلالها 3 مهددين بالهبوط، ويتوقع أن يصطدم أمامهم بخطط دفاعية بحتة ربما تعرقل مسيرة انتصاراته المتتالية، بعكس الهلال الأكثر تنظيمًا واستقرارًا على الرغم من إرهاقه وأزماته، والذي سيلاقي منافسين هجوميين، ما يجعل طريقه أسهل نسبيًا من النصر”.